مشروع اسبارته بهتشه شهير ``110``

الاختيار الأفضل للعيش ، والأربح للاستثمار

الموقع الجغرافي:

يقع المشروع في منطقة إسبارته كوليه في الشطر الأوروبي من مدينة إسطنبول.اكتسبت هذه المنطقة أهمية كبيرة في العقد الأخير بسبب وجود محطة على طريق السكك الحديدية التي تصل الشق الأوروبي في تركيا ببعضه بل وتصل أيضًا بين تركيا وأوروبا كما وزاد من أهميتها وقوعها على مسافة 2 كيلومتر فقط من طريق (TEM Otoyolu) السريع الذي يربط أحياء إسطنبول ببعضها وبما حولها من مدن ومناطق. كما وتضاعفت أهمية هذه المنطقة بسبب إشرافها على الطرق السريعة المؤدية إلى مشاريع حكومية ضخمة مثل جسور البسفور المختلفة ومطار إسطنبول الثالث وقناة إسطنبول المنتظرة. تقدم أعمال بناء خط المترو الذي سيمر منها واصلًا بينها وبين بمختلف مناطق إسطنبول الأخرى زاد كثيرا من أهمية هذه المنطقة.

حول المشروع:

يسعى المشروع الذي يتم إنشاؤه على قطعتي أرض متقابلتين بمساحة يبلغ مجموعها 41168 مترًا وباستثمارٍ يصل إلى 600 مليون ليرة إلى إنشاء العديد من الأبنية والأبراج التي تتراوح ارتفاعاتها بين 4 طوابق و28 طابق حيث سيحتوي المشروع على ما مجموعه 724 شقة و52 وحدة تجارية. يمتلك المشروع مجموعة من الشقق المتنوعة والتي تناسب المستثمرين والعائلات بشكل خاص مثل:

  • شقق على طراز غرفتين وصالة (1+2) تبدأ مساحاتها من 114 متراً.
  • شقق على طراز ثلاث غرف وصالة (1+3) تبدأ مساحاتها من 162 متراً.
  • شقق على طراز أربع غرف وصالة (1+4) تبدأ مساحاتها من 192 متراً.

يتميز هذا المشروع بتصورٍ يجمع بين الشقق الفاخرة والمحال والماركات التجارية في مكان واحد إذ يساهم ذلك في تقصير المسافات وتوفير الراحة النفسية للسكان أكثر.

المرافق:

يحتوي المشروع على:

– متنزه تبلغ مساحته 6 آلاف متر

– حمام بخار فنلندي

– غرفة تعليم النحت

– غرفة ممارسة هوايات

– حمامات مغلقة

المواصلات:

يقع في موقع المشروع واحدة من محطات القطار الرئيسة على طريق السكك الحديد الأوروبية. أما عن المشروع فيبعد مسافة دقيقة واحدة فقط عن طريق (TEM Otoyolu) السريع الاستراتيجي كما ولا يبعد المشروع إلا مسافة 15 دقيقة عن كل من مطار أتاتورك ومطار إسطنبول الثالث في موقع زاد من أهميته لدى المستثمرين الأجانب كما ويبعد المشروع مسافة 20 دقيقة عن جسر يافوز سلطان سليم الثالث الأمر الذي سهل تواصله مع مناطق الأناضول المختلفة دون الوقوع في أي ازدحام طرقات. كما وينتظر أن يصل المترو إلى هذه المنطقة في عام 2019 إذ يبعد عن المشروع مسافة سيرٍ على الأقدام فقط الأمر الذي سيسهل كثيرًا المواصلات من المشروع وإليه.

نظام أمني
نظام أمني على 24/7

تأمين 24 ساعة
نظام الاتصال الداخلي الصوري (انتركم)
مدخل مؤمن
كاميرات مراقبة أمنية
دائرة تلفزيونية (CCTV)

الأمن السكني
المميزات الإجتماعية
نظام اجتماعي ترفيهي متكامل

حمام سباحة مغطى
خدمات اجتماعية
سونا
حمام سباحة مكشوف
حديقة ألعاب
حمام تركي
الأنشطة الرياضية:
ممشى
صالة رياضية
ملعب كرة سلة

الخصائص التقنية

قم بتحدد موعد لزيارة المشروع

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل معنا