مشروع بيتبه

مفهوم جديد لحياه من طراز أخر.. .

تقع مدينة يلوا أو يالوفا في سفوح جبال Samanli في الناحية الشمالية الغربية من جمهورية تركيا، بمحاذاة الشاطئ الشرقي لبحر مرمرة. وتبعد عن مدينة إسطنبول حوالي 175كم، أي ما يعادل نحو ساعتين ونصف بالسيارة، أو سبعين دقيقة بالعبارة السريعة.

يوجد في مدينة يلوا العديد في المناطق السياحية، والتي تجعل منها مدينة سياحية بامتياز، منها قصر أتاتورك. كما أنها مشهورة بالينابيع الحارة. ويتميز مناخ مدينة يلوا بأنه يقع بين المناخ المتوسطي وشبه الاستوائي، حيث إن شتاءها بارد وصيفها حار وجاف.

إن مشروع بيتبه يجذب الانظار للعيش فيه بسبب التصميم المعماري الفريد من نوعه والذي يتناسب مع طبيعة مدينه يلوا ذات المرتفعات الخضراء مما جعل هذا المشروع محط العديد من الأنظار. حيث تتمتع وحداتنا السكنيه بمساحات كبيره حيث تم إنشاء 238 وحده سكنيه علي مساحة 19000 متر.

يتميز المشروع بقربه من البحر حيث يبعد عنه مسافة 400 متر فقط، كما يقع على مقربة من أكبر جامعه في مدينة يالوا والعديد من المستشفيات والمدارس التركية والعربية الدولية وخمس مولات رئيسية في يلوا. وأيضا يقع علي مسافه قريبه جدا من منطقة المياه الكبريتيه التي لاتوجد لها مثيل في العالم.
إن هذا المشروع السكني يحقق لكم حياه أمنه هادئه ومستقره في جو عائلي ممتع ودافئ وسط الطبيعه الخضراء وتحضر المدينه وينابيع المياه الشفائيه التي توفر لكم حياه صحيه ومثاليه. تستطيع من خلال الشرفات الواسعه أن تشعر بجو المجمع السكني الذي يعكس سحر الطبيعه الخلابه المتمثله في الأشجار المتنوعه والغابات ومقومات التربه المثاليه .

إن هذا المشروع يوفر لكم أكثر مما تحلمون به فهو يفوق كل توقعاتكم. ملاعب الأطفال والمسابح المفتوحه والمراكز الرياضيه والسونا والأماكن المخصصه لرياضه المشي وملاعب كرة السله وملعب التنس فبذلك يخلق عالم مثالي للمعيشه والإستثمار.


يتوفر في المجمع:

أحواض سباحة مغلقة (منفصلة للنساء والرجال)
ساونا
حمام تركي
مركز تسوق
سوبرماركت
مركز رياضي
منطقة خاصة بالأطفال

أسعار الوحدات في المشروع

قم بتحدد موعد لزيارة المشروع