مشروع مياترمال

عندما يجتمع الأمان والراحة والحياة المرفهه...

تقع مدينة يلوا أو يالوفا في سفوح جبال Samanli في الناحية الشمالية الغربية من جمهورية تركيا، بمحاذاة الشاطئ الشرقي لبحر مرمرة. وتبعد عن مدينة إسطنبول حوالي 175كم، أي ما يعادل نحو ساعتين ونصف بالسيارة، أو سبعين دقيقة بالعبارة السريعة.

يوجد في مدينة يلوا العديد في المناطق السياحية، والتي تجعل منها مدينة سياحية بامتياز، منها قصر أتاتورك. كما أنها مشهورة بالينابيع الحارة. ويتميز مناخ مدينة يلوا بأنه يقع بين المناخ المتوسطي وشبه الاستوائي، حيث إن شتاءها بارد وصيفها حار وجاف.

يقع مشروع مياترمال على مساحة 17000 متر مربع. ويحتوي على شقق دوبلكس 4 + 1 بمساحة 150 متر مربع مع مساحات كبيرة من الحدائق والبلکونات. تم تصمیم هذا المشروع مع اعتبار الراحه هی أهم شيء فی مشروعنا الذی يشمل مناطق المشي والساونا والمنتجع الصحي ومركز اللياقة البدنية والمرافق الاجتماعية.

 

الذي يميز هذة المنطقة استثماريا غير قربها من الساحل ومنطقة المياه الكبرتية هو التالي:

  • تقع بجوار منطقة فنادق 5 نجوم جاري بنائها منها منتجع الهيليتون.
  • تزداد قيمة العقار سنويا بنسبة 24% بسبب اهتمام الحكومة التركية بهذة المدينة وتطويرها، أي بعد 5 سنوات يمكن للمستثمر أخد ربح 100% للوحدة.
  • الحصول على الجنسية التركية فورا لصاحب العقار وأسرته مما يتيح لهم أخذ مزايا المواطن التركي من دعم صحة وتعليم مجاني وضمانات اجتماعية.
  • ضمان الايجار لمد 5 سنوات ويجدد بعائد ربح على الأقل 7% سنويا. الحد الأدنى لصافي الأرباح للعقار هو 17500 دولار سنويا. تدفع الشركة لحساب العميل 1750 دولار شهريا ويستمر الدفع 60 شهر.  

أسعار الوحدات في المشروع

قم بتحدد موعد لزيارة المشروع